Najeeb Al Awadi's Blog

أول الغيث .. قطرة خير – أول مزاد رقمي

Posted on: February 21, 2009

برغم انها ليست المرة الاولى في حياتي المهنية التي أتقلد فيها منصب رأس الهرم في شركة أدرك جيدا أن كل تجربة جديدة في الحياة المهنية تتميز بخصوصيتها وان كانت التجارب بمجملها تتشابه في العموميات .

ولاشك ان تجربة منصب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA الناشئة كان لها طعم خاص لعدد من الأسباب ربما ابرزها ما يفرضه نطاق عمل الشركة من احتكاك مباشر بالناس نظرا لانها تقدم خدماتها الى أشخاص لا الى شركات او شركاء في الأعمال .

وفي هذا الصدد يقابل المرء  – حسب ما تفرضه طبيعة العمل – كل أصناف النفوس البشرية وعليه ان يتعامل معها انطلاقا مما نشأنا وتربينا عليه من منظومة الاخلاق والقيم في مجتمعنا الكويتي ومما تفرضه مصلحة الشركة.

وبكل الصدق اقول انني كنت قد عاهدت الله اولا ونفسي ثانيا الا ادخر جهدا – بقدر استطاعتي  – في سبيل تيسير مصالح الناس وتلبية احتياجاتهم.

كما إنني قد عزمت على التزام الشفافية والوضوح والصدق في التعامل مع الآخرين برغم قناعتي ان اختياري هذا قد يوردني مسالك صعبة أسأل الله ان يعينني على اجتيازها، والثقة بالله كبيرة طالما ان المقصد في النهاية هو تقديم الخير للجميع . وعزمي هذا تلاقى وبتناغم تام مع استراتيجية    VIVA التي ركزت ومنذ انطلاقتها على التزام الشفافية منهجا في التعامل مع عملائها … وإخلاص العمل وصوابية السلوك وصدق المنهج طيب المقصد مفاتيح النجاح لأي عمل وسر التوفيق من الله عزوجلّ.

ولعل أكثر ما بعث الارتياح في نفسيتي خلال الفترة القصيرة الماضية الزيارات الخاصة التي قمت بها مع زملائي في العمل لعدد من الجمعيات الانسانية في الكويت والتي لامست فيها عن قرب مدى الاهتمام الذي توليه الكويت لأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ومدى قدرة هؤلاء الأشخاص على العطاء بما يملكونه من إمكانت يمكن ببساطة تسخيرها إن وجهت واستثمرت بشكل صحيح للمساهمة في بناء المجتمع الكويتي .

وقد حملتني هذه الزيارات في الوقت نفسه مسؤولية مضاعفة تجاه بلدي الكويت وتجاه شريحة خاصة من إخوتي الذين أخذت VIVAعلى عاتقها كامل المسؤولية المجتمعية في دعمهم وتسخير امكاناتها لتلبية احتياجاتهم لأكون وشركة فيفا شركاء في هذا الجهد الخيري والحضاري، وهذا جزء هام من استراتيجتها باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي .

وكترجمة عملية لهذه الأفكار جاءت فكرة بيع الأرقام المميزة في عدد من جلسات مزادات علنية سيقدم ريعها لهذه الجمعيات الانسانية ، وسينظم المزاد الأول في الثالث من مارس القادم وستحمل VIVA بذلك راية الريادة باعتبارها أول شركة اتصالات تخصص ريع جميع أرقامها المميزة للأعمال الانسانية ، وهذا أول قطر الغيث الخيّر الذي سيحسب في ميزان حسنات كل مساهمي وعملاء VIVA.

أسأل الله أن يشد أزرنا ويلهمنا الحكمة ويساعدنا على تقديم كل خير لبلدنا الخيّرالكويت ولأبنائه والمقيمين على أرضه

Advertisements

44 Responses to "أول الغيث .. قطرة خير – أول مزاد رقمي"

منو الجمعيات الخيرية ؟

Salam Mr Najeeb
i wish you guys were able to plan to have the auction electronically and payment with credit cards. just to give people outside kuwait a chance to take a part i the auction.

it might be technically difficult but im sure its doable .

Thanks

السلام عليكم

فكرة التواصل مع الآخرين فكرة ممتازة ، وأيضاً مبدء عدم الجلوس خلف الأبواب المغلقة فكرة ممتازة

سؤال : ما هي الخطط القريبة لخمة النت لدى شركتكم ، فالتغطية في الجابرية بحاجة إلى إعادة نظر بالاضافة إلى السرعة والتي بات واضحاً أنها بعيدة تماماً عن 7.2 بل وأصبحت تعادل إشتراك 1MB.

أرجو أن أجد الاجابة لديك بعد أن فقدت الثقة في خدمة 102 ، حيث أني قدمت 3 شكاوى عبر الهاتف وشكوى في فرع المطار وحتى الآن لا حياة لمن تنادي.

وتفضل بقبول فاشق الاحترام والتقدير

Good luck and eshallaa ALlaah will help you in your path..

للأمانة هي جمعيات إنسانية كويتية ترعى أخواننا وأخواتنا ذوي إحتياجات خاصة، كجمعية المكفوفين وجمعية الصم.. وجمعيات ومؤسسات إنسانية أختيرت بعد دراسات وزيارات ميدانية قمنا بهافي الشركة..

Thank you Faisal, We are having it in our raod map and you will be hearing about it soon.

وعليكم السلام أبو محمد..تعليقك مقبول ولقد قمت بتحويله للجهة المختصة لعمل اللازم. أما بالنسبة لخطتنا لخدمة الإنترنت فلدينا الكثير لتقديمه وعرض خدمات متطورة جدا.
بإمكانك التواصل معي مباشرة إن كان لديك أية مشكلة.

الاستاذ المحترم نجيب العوضي
الحقيقة انها فكرة رائعة ان تتواصل مع الجمهور من عملاء الشركة فكرة جيدة جدا لانها تقدر توصل مشكلات العلاء بشكل مباشر الى صانع قرار بعيدا عن الاجراءات الروتينية اللي تعودنا نشوفها في كثير من الشركات واللي ممكن تاخذ ايام لحلها
اما فكرة المزاد الخيري فأظن انها فرصة طيبة اتاحتها شركتكم لاهل الخير بالكويت ليستابقوا في فعل الخير ولكم الاجر في فيفا ولكل القائين على هذه الفكرة البدعة
لو كل شركة كبيرة اهتت بجانب انساني معين وخصصت جزء ن ارباحها للتكافل الاجتاعي ما شفنا في بلدنا الكويت كنا حلينا كل مشاكلنا الالية وا شفنا محتاج ولافقير ولا مديون ويمكن ولا قروض وغيره
بتمنى تكون خطوة فيفا حافز لغيرها من الشركات يا اخي لو قلت الملايين يللي يربحونها مو شكلة كبيرة س الاجر اكبر بكثير من هالملايين.
اتمنى لكم التوفيق وان تستمر اعمالكم الخيرة فخير الاعمال ادوها وان قل
لكم سلام ن ابو شهاب

الأخ نجيب العوضي

شكراً على ردك
لا مانع من التواصل ، بريدي الالكتروني لديك كبداية

مع الشكر

الأخ نجيب ، تحية طيبة لك…
أنا ملاحظ ان ارسال فيفا لحد الآن يتعرض للانقطاع المفاجيء ، و أنا مدرك أن هذه مشكلة اعتيادية لكل شركة جديدة لكن سؤالي ، كم سيستغرق الانتهاء من تضبيط الشبكة بشكل كامل ؟
و أرجوا أن تخصصون جزء من مبلغ المزاد لتشجيع البحث العلمي ( مثل التكفل بتسجيل براءة الاختراع) و
فكرة أخيرة : تخصيص جائزة لكل من يساهم بخدمة شركة فيفا في أي مجال بشكل متميز. و شكرا

Hi,
I have a great idea to use it in your advertisements for the company, but I do not have your email to send it to for you.

If you are intresting, you have my email :).

By the way, do you have a brother named Faisal and he is an engineer ? because you look like him 🙂

Thank you 🙂

خير الكلام ماقل ودل…

تواضع تحسد عليه
أسأل الله يوفقك الى مافيه منفعتك ,, وأن ييسر أمورك كلها *** والتوفيق حليفك في الدنيا والآخرة

. خالص تحياتي لك …

ا

الأخ نجيب ،، بعد التحية
اكثر من رائع فكرة التواصل مع عملائك من خلال الموقع.
هل لديكم مجموعات اتصال كما يقدم في الشركات الأخرى؟
هل هناك عقود للشركات؟؟
أحيي فكرة التواصل مرة أخرى

السلام عليكم
الاخ نجيب تحيه طيبه ..
اشكرك على عملك هذه المدونه الي بتخلينا قريبين من راس الشركه اللي كلنا نامل انها تعدل خط الاتصالات بالكويت
انا كمستخدم في الكويت تهمني جدا خدمة البلاك بيري وهالخدمه مخليتني اتحمل شركه ثانيه ومشاكلها ..
كلمت اكثر من مره خدمة العملا ١٠٢ وكل واحد الصراحه يعطينا موعد لطرح هالخدمه ..
ارجو منك الرد واتمنى الاستمرار بهالمدونه اللي بتعرفنا عليك
شكرا لك

Salam Alaikom,
I just saw an article on alwatan newspaper, very wise move from you mr Najeeb. lets hope that you continue contributing in this blog enshalla.
Im living in the us and ive been hearing alot of good stuff about your company. Hope you the best enshalla

السلام عليكم …
اخوي ودي اسألك ليش تعرفة دقايق المكالمات عندكم غالية

اذا اتصلنا على مشغليين اخرين بيكون المبلغ علينا فوق 35 فلس

اظن واجد هالمبلغ
ومع العلم ان عندي اشتراك في شركة اخرى دقيقتي 23 فلس

الاخ/ نجيب العوضي
السلام عليكم
نقدر لك هذه الريادة في التواصل المباشر مع الجمهور .. فيفا رائعة بكل المقاييس .. ونلتمس لها العذر في في ضعف الإرسال البسيط والذي يعتبر من طبائع الأشياء في الشركات الجديدة .. القيتم بحجر في المياة الساكنة بقطاع الإتصالات .. فكان ما كان .. يكفي فيفا (فاليو) فخرا الاتصال المجاني اللا محدود بين رقمين ولمدى الحياة ،، مكالمات الفيديو التي تحتسب تكلفتها كمكالمة صوتية ،، موقع الإنترنت الغير مسبوق بمميزاتة وخدماتة ،،
شكرا لفيفا وشكرا للأخ/ نجيب

نقطتين حاب اتكلم فيهم:
انا مشترك زين او وطنية، اريد اتحدث مع 102 ، لكن الخط ما يمسك (كونيكشن ايرور)، لا استخدم الهاتف الثابت نهائيا، فكيف لمشترك شركة غيركم يتصل بكم على الخط الساخن (انتم شركة جديدة وليس الكل لديه خط فيفا حتى يتصل بكم) اتمنى الفكرة وصلت، مع اني وصلت لرقم آخر هو 55102102 ، لكن الخط هذا انتظار اكثر من 5 دقائق ثم اغلق الخط لارتفاع ضغطي، وشىء ثاني ان الغالبية لا يعرفون هذا الرقم بل فقط يعرفون الرقم المعلن 102.
اما النقطة الثانية هي: انا مشترك مع زين منذ 11 سنة، معدل دفعي الشهري لهم لا يقل عن 40 الى 80 دينار شهريا، ومع كل هذه السنوات ، كنت اتمنى ذوقيا يحسسوني بقيمتي كعميل اخذوا منه اموال كثيرة ، ويعملوا خصم معين لو لشهر واحد مثلا، ما يهمني المبلغ لكن يهمني الفكرة بحد ذاتها، لو عملوا ذلك كنت بقول لنفسي هذي شركة محترمة تحترم عملائها وتحسسهم انهم طالما ظلوا معها ما بيندموا، باختصار الفكرة محولة لكم لعل وعسى.
بالمناسبة: من لديه فكرة بسيطة لكن قد تعطي الشركة مردود مالي جيد نوعا ما، كيف يوصلها لكم مع ضمان حقه في انه هو الشخص الذي اوصل الفكرة.

السلام عليكم
فعلا فكره التواصلك شخصيا معنا من خلال هذا البلوق اكثر من رائعه زادنى فخر و محبه والله فيك
لانى انا واحد من الناس اذا الكستمر سيرفر فى اى شركه كانت يتواصل معنا بسرعه و ذوق احس براحه من ناحيه الشركه شلون اذا كان احد من شخصكم الكريم خاصتا و انه فيفا سوف يكون لها شان كبير انشاء الله و البركه بجهودكم
انا عندي سؤال ؟ هل باستطاعتى و كيف مثلا اذا بقدم افكار جديده ممكن ان تساعد فى خدمه الشركه من الناحيه الماديه واالعمليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ نجيب العوضي تحيه طيبه وبعد

اشكرك على تواصلك مع اخوانك عملاء شركة فيفا هذا الصرح الواعد في عالم الاتصالات

ولدي مجموعه من الاسئلة و الاقتراحات اللتي تصب في مصلحة الشركه والعميل

لماذا لايتم احتساب تكلفه المكالمه بالثانيه بدلا من الدقيقه؟

كنوع من المنافسه ولكي تحتسب هذه الخطوه لصالح شركة فيفا كما احتسبت الغاء رسوم استقبال المكالمات لصالح شركة فيفا

لماذا لاتقوم الشركه بمنح العميل رصيد اضافي عند اعادة تعبئة الخط بالنسبه لخطوط فاليو كما هو معمول به في الشركه الام شركة الاتصالات السعوديه

هذا ايضا كنوع من المنافسه وكسب المزيد من العملاء

لماذا لايتاح استخدام البطاقات الاتمانيه لتسديد الفواتير عن طريق موقع الشركه على الانتر نت؟

علما بان خدمة الكي نت متاحه

لماذا لايتم تقسيم الموظفين في قسم خدمة العملاء 102 الى قسمين

قسم خدمات الاتصال

قسم خدمات الانترنت

ليكون كل قسم ملم بما هو مطلوب منه وايضا لتقليل وقت الانتظار عند الاتصال بمركز خدمة العملاء

كما اتمنى من الشركة ان تكثر من الاعلانات التجاريه الواقعيه في جميع وسائل الاعلام

لان بعض الشركات المنافسه عمدت الى تجنيد اناس للكتبه في المدونات والمنتديات على شبكة الانترنت للنيل من فيفا

واخيرا اشكرك على سعة صدرك

واسف على الاطاله

واعدك بالتواصل

والله الموفق والهادي الى سواء السبيل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Dear Mr. Najeeb,

I wanted to take this opportunity to congratulate you for taking such a diverse and innovative step by creating your own blog considering your position at VIVA.

I’m very fond of innovative and visionary people who think out of the box and try to come up with creative ideas in communication, network, concept developments etc…

This has been our approach since I started my own company, Villa Moda and it paid off even on an International prespective.

So, following our success with Villa Moda, we are preparing the launch of our new and creative approach into the Art&Culture World with the launch of the 1st full fledge Art&Culture center in Kuwait within the coming weeks. I’m sure people will take this a bit on the controversial side but we all have to admitt that we lack in Kuwait any art or cultural projects that are so in demand and will definately contribute into our society.

We launched this initiative during Design Miami event in December and received raving reviews from the World’s best collectors, art critics, press, media and clients.

http://www.google.com/search?hl=en&rls=RNWE%2CRNWE%3A2008-03%2CRNWE%3Aen&q=al-sabah+art+%26+design+collection&btnG=Search

So, we hope that we can bring such attention to our beloved KUWAIT with this new initiative as we are in desperate need of such art&culture projects.

Keep up the good work and you have all our support with your new challenge at VIVA.

Best regards,

Majed Al-Sabah

السلام عليكم ….الرئيس التنفيذي لشركة viva..

سوف اقدم لكم نصيحه وتمنا من كل قلبي تقبلها بصدر رحب حتا لو كانت من شخص عادي

1 امر يجب تطوير الشبكه للأفضل ويجب تغطيت الكويت كلها والى الحدود الشماليه والجنوبيه ل
2يجب اكتساح السوق بشبكات النت القويه لان العالم اليوم عالم النت
3 امر يجب ان تكون الشركة مدركه ان سعر الدقيقه اغلا من الشركات الثانيه بالكويت لان سعر دقيقة فيفا 34 فلس والشركات الثانيه اقل من 30 فلس وهي الجديده على السوق
4عدد قليل من الناس من يستخدومن خدمة الفيديو والفلام لماذا لا تجعلها فيفا فري وبشتراك بسيط وتحدد سعره 500فلس لشهر الواحد ومنها تكسب السمعه القويه ومنها تحرج الشركات الثانيه 5يجب ان تنفرد فيفا بفريق من الدرجه الاول في الكويت ويحمل شعارها وعليها ان تطرح خدماتها الجديده قبل نزول السووق لكي يخذ سهمها السعر المناسب والقوي ويجب عدم انصياعها لطبات الشركات الاخره وانا اقول وبكل صراحه

اذا ارادت فيفا ان تغووص في المحيط يجب عليها تقطع اكسجين منافسيها بخدماتها واسعارها لان الشعب الكويتي يرا في البلدان الاخرا التمتع بالخدمات والسعار ويرا الظلم من قبل الشركات قبل نزول فيف وتمنوا خير بفيفا واكبر دليل الاكتتاب القوي لها وانا اتمنا من كل قلبي التوفيق لها على منافسيها لانهم وبكل احترام لا يستحقون الوفاء لهم وهم يوفرون لكل دوله فرع لهم فيها افضل الخدمات ونحن اتعسها
ولكم جزيل الشكر ……

فكرة ممتازة و أنا واحد من الناس اللي كنت فعلاً متوسمين فيك خير من خلال نشاطك الملحوظ اللي ما خف لي اليوم ماشالله عليك و المافجآت تتواصل.

هذه بعض الإقتراحات أتمنى أخذها بعين الإعتبار:

أتمنى أن تقدم فيفا خدمة المجموعات بحيث أني أكون مجموعة من 50 شخص مثلا و أرسل لهم مسجات يوميا كأخبار أو طرائف لكن يصير سعر المسج مخفظ .. يعني فكرتها مثل فكرة القروبات على الإنترنت

كما أقترح زيادة عدد العاملين في مركز خدمة الرد على العملاء لأنهم جدا يطولون أدري لأن عليهم ضغط , حتى زين يطولون لكن الوطنية مثلا من أول رنة يشيلونه

أتمنى أن تأخذون حق تسويق تلفون الآي فون من شركة أبل حالنا حال الإمارات و السعودية

أتمنى إعادة فتح المجال لإختيار الرقم المفضل إذا كان مو مأخوذ مثل أول ما بدت الشركة

و فتح مجال للدفع عن طريق الإنترنت لتوفير الجهد و الوقوف بالطوابير الطويلة

أتمنى تقوية الإرسال في البحر لأنها جدا ضعيفة إذا ما كانت معدومة

و أخيراً أتمنى أنك تستمر بالتدوين اهني

و سلامتك و تعيش 🙂

الأخ الفاضل / نجيب العوضي المحترم

تحية طيبة

بداية أود أن أعبر عن بالغ احترامي لشخصك الكريم، كونك أنت أول رئيس تنفيذي لشركة بحجم شركتكم يخاطب الجمهور مباشرة تاركا الأبراج العاجية التي يحتمي بها الآخرون ممن هم في نفس منصبك.

أثار اعجابي اهنمامك في القضايا الانسانية، ولعلنا كلنا نعلم بأن المجتمع الكويتي صاحب أيادي بيضاء كثيرة في هذا المجال، في الكويت وخارجها، لكن هناك قضايا هامة وخطيرة في نفس الوقت أخذت بهرجة اعلامية لكنها لم تأخذ الاهتمام الفعلي المؤثر المؤدي الى حلها، ومن أهمها الوضع البيئي في الكويت ، وهي قضية تمس كل من يعيش على هذه الأرض الكريمة.

أنا من المتابعين للقضايا البيئية في الكويت وأستطيع أن أجزم لك بأنه يمكن للدعم المادي أن يحل العديد من القضايا التي لا تستطيع الحكومة اليوم حلها لعدم توافر الميزانيات الكافية، اعتقد زيارة كريمة منك للجمعية الكويتية لحماية البيئة، ولفريق الغوص الكويتي التابع للجنة العمل التطوعي، والهيئة العامة للبيئة أخيرا كفيلة باعطائك الصورة الوافية عن الوضع البيئي المتدهور بالكويت.

في الختام أتمنى لك ولشركتكم دوام التوفيق والنجاح وأن يوفقك الله في مساعي الخير التي تقومون بها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
سائلين المولى عز وجل التسديد في كل خطوة
يوجد لدي ملاحظتان
الاولى اني لدي المشكلة في الدخول في خدمة selfcare على موفع http://www.viva.com.kw
قدمت اكثر من شكوى على  مركز خدمة العملاء لكن الى اليوم لم تحل المشكلة
الثانية اذا امكن اضافة Unlimtied SMS
مقابل رسوم شهرية تقرر
مع جزيل الشكر

السيد المحترم نجيب العوضى
تحيه طيبه
اتمنى من شركة فيفا رعاية موقعى الالكترونى والمخصص لدراسات المعلمين والاطفال وقد نشرت به بعض من ابحاثى ودراساتى وما زلت اعمل على اكماله وسيكون به العديد من الاشياء المفيدة للطفل خاصه مثل المسابقات التى تعلم الادخار واقصد برعاية الموقع هو الاعلانات وخطوط مجانيه للفائزين بالمسابقات ووضع شعار فيفا بشكل دائم على موقعى واى طريقه ترونها ملائمه
شكرا جزيلا

الأخ الكبير / نجيب العوضي

تحية طيبة وبعد ،،،

باختصار انا ابحث عن قدوة اتحذي وأتتلمذ على يدها في العمل التنفيذي

هل لديك مانع بان اتواصل معك بشكل مباشر ..؟

وشكرا

الي الامام ووومزيد من التقدم وووووووالاسعار المناسبه للجميع
وووووالحمد لله انتهي عصر الاحتكار وووالجشع؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا فيفا

السيد نجيب العوضي المحترم

أولا يجدر بي ان أسجل لك فكرة النزول إلى مواقع الجماهير و حتى و إن كان عن طريق التدوين فهذه بادرة طيبة تستحق التقدير

ثانيا لدي سؤال بالنسبة للرقم الماسي

هل سيتم النشر في وسائل الاعلام عن الجهة التي ستستقبل المبلغ؟

و هل يوجد سقف معين للمزاد؟

تحياتي

كويتي شعبي

موفق خير انشاء الله

Bader:
I am open for any new ideas, specially if they are great as you say :-). I emailed you now my personal email to communicate further.
good luck

الأخ/ هيثم المحميد:
تحياتي لك.. لا مانع لدي من تلبية رغبتك وذلك بعد مقابلتك والتأكد من جديتك ومدى طموحك، حيث إن الخطوة الأولى للنجاح والرقي هو أن تحلم وان يكون حلمك كبير.
راسلني على العنوان البريدي الخاص بالمدونة لتحديد موعد لللقاء..

الأخ/ كويتي شعبي:
نعم الجهات محددة، وهي جهات ومؤسسات إنسانية في كويتنا الحبيبة.
والباب مفتوح لتأهيل جهات جديدة من قبل اللجنة المختصة لهذا المشروع.

الأخت أم خالد:
موقعك المرسل بسيط وفي بداياته.. لا مانع من التعاون بعد دراسة عرضك.
الرجاء الرد على الرسالة المرسلة على بريدك الإلكتروني.

الأخ/ عبدالله الرشيد:
ملاحظتك الأولى: الرجاء الإتصال ب 102 والتحدث مع مسؤول الزام لإعطائك رمز الدخول.
ملاحظتك الثانية: الفكرة وصلت. وتوقع المزيد من المفاجآت من شركتكم VIVA

الأخ/ عبدالعزيز العيدي:
شكرا، ولا مانع لدي من زيارتكم إن كنت أحد أعضاء الجمعيات والهيئات المذكورة، حيث إنني على إتصال بالشيخة/ أمثال الصباح للتعاون والمشاركة معها في برامج حماية البيئة من قبلي ومن قبل فريق العمل لدي.

الأخ/ مساعد:
جميع إقتراحاتك جميلة جدا وتحت الدراسة والتطوير. آمل التواصل معك من خلال مدونتي.

Salam Shikh Majed,
Thank you for your wishes.

I don’t have a doubt of the success of your new project. You have done it before and I am sure you will do it again. Wish you all the best.
I am following your venture Villa Moda and I will follow your new project as well. Let’s keep in touch and invite me for the opening.

السلام عليكم

الأستاذ نجيب اشكرك على التفاعل الرائع .. لكن لدي سؤال بخصوص العنوان البريدي

ما هو العنوان البريدي ؟

حيث انني بحثت عنه باللوق ولم اجده

يبدو ان آخر سطر من رسالتي سقط سهوا منكم:

اعيده على كل حال:

من لديه فكرة جيدة وقد تحقق للشركة مردود مالي جيد بالاضافة الى ربط العملاء مع الشركة، ماهي وسيلته لعرضها لكم مع ضمان حقه (عند تطبيقها). وهي بالمناسبة يمكن تطبيقها في فيفا الكويت او الاتصالات السعودية

المشكلة الكبرى في ضمان الحق اخي الكريم، فان كانت لديكم آلية جيدة لاستقبال فكرتي اولا وافكار غيري مع ضمان لصاحبها (عند تطبيقها) ، اظنه سيكون سبق وستتوالى عليكم عشرات الافكار.

السلام عليكم ورحمة الله

الاستاذ نجيب العوضي المحترم

تحياتي من الاعماق ارسلها لك من خلال مدونتك لابارك لك افتتاح المدونة نفسها ورغم ان فكرتك بادرة جديدة ومميزة إلا انني لم استغربها كونها جائت منك شخصيا لما عرفته عنك ولمسته فيك من إبداع وتفاني في العمل منصهر مع أفكار خلاقة لمواكبة تحديات هذا العصرالمليء بالمتغيرات السريعة والتحديات.

أتمنى لك دوام النجاح وهنيئا لشركة فيفا بك

السيد نجيب العوضي المحترم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى من شركة فيفا رعاية موقعى الالكترونى وهو مخصص لنادي القادسيه الرياضي الكويتي

ويتحدث عن جميع الرياضيه في النادي ويوجد بعض الاقسام عن الرياضيه العالميه
http://www.qadsya.com

وأتمنى لكم الرقي والزدهار

What a dear delight it is for me to read your blog and listen to your thoughtful commitment to facilitating the interests of the people and addressing their needs while pursuing transparency, clarity and honesty in dealing with others at VIVA. Thank you for leading in this way. The humane balancing of prosperity and profit with ethical and compassionate conduct is a thrilling goal.

The social web is connecting us to each other and to our customers in ways previously unimaginable. Now I can read the thoughts of a Kuwaiti chief executive and be reminded of great goals while sitting in my home office in Austin, USA. And then I can offer my humble appreciation. We live in the future. 🙂

Much respect to you, Mr. Najeeb Al-Awadi, and my best wishes.

الف الف شكر اعجبتني المدونة جدا

مع تحياتي
عجائب وغرائب

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: